أخبار محلية

بمشاركة خبراء بريطانيين.. وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات تنظم حلقة عمل حول المدونة الدولية البحرية (متطلبات ISP)

بمشاركة خبراء بريطانيين.. وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات تنظم حلقة عمل حول المدونة الدولية البحرية (متطلبات ISP)

خبراء-1-1024x683 بمشاركة خبراء بريطانيين.. وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات تنظم حلقة عمل حول المدونة الدولية البحرية (متطلبات ISP)

 نظمت وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات حلقة عمل حول المدونة الدولية البحرية (متطلبات ISPS ) والتي تهدف إلى تعزيز إجراءات الأمن البحري من خلال التعاون وتبادل الخبرات ورفع كفاءة العاملين في القطاعين الحكومي والخاص.

خبراء-2-1024x683 بمشاركة خبراء بريطانيين.. وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات تنظم حلقة عمل حول المدونة الدولية البحرية (متطلبات ISP)

يقدم حلقة العمل عدد من الخبراء في مجال الأمن البحري من وزارة النقل البريطانية؛ وبمشاركة ممثلين من وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات وشرطة عمان السلطانية ومركز الأمن البحري وعدة جهات حكومية والشركات ذات الصلة بأمن المرافق المينائية وآلية تنفيذ وكتابة تقارير التفتيش بالإضافة إلى مشاركين من ميناء صحار.

خبراء-3-1024x683 بمشاركة خبراء بريطانيين.. وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات تنظم حلقة عمل حول المدونة الدولية البحرية (متطلبات ISP)

وتركز حلقة العمل على صقل وتأهيل الكوادر العمانية من مختلف الجهات الأمنية والعسكرية إلى جانب الجهات المرتبطة بالإشراف والمتابعة للموانىء العمانية.

كما تتضمن الحلقة على برنامج علمي مكثف في بنود المدونة الدولية لأمن السفن ومرافق الموانىء، وسيتخللها زيارة ميدانية إلى ميناء الدقم بهدف التطبيق العملي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى