الرياضة

شمال الباطنة ومسقط وظفار أبطال منافسات البطولة المدرسية لألعاب القوى 

شمال الباطنة ومسقط وظفار أبطال منافسات البطولة المدرسية لألعاب القوى 

المدرسية-5-1024x683 شمال الباطنة ومسقط وظفار أبطال منافسات البطولة المدرسية لألعاب القوى 

توجت تعليمية شمال الباطنة بكأس البطولة والمركز الأول بالبطولة المدرسية لألعاب القوى على المستوى العام في فئة الاناث التي نظمتها وزارة الثقافة والرياضة والشباب بالتعاون مع الاتحاد العماني للرياضة المدرسية وبدعم من شركة أوكسي عمان ضمن الأيام الرياضية المدرسية. وحصلت تعليمية مسقط على المركز الثاني، بينما جاء المركز الثالث من نصيب تعليمية ظفار، وأقيم حفل الختام تحت رعاية سهام بنت محمد الشيبانية مستشارة بوزارة الثقافة والرياضة والشباب التي كرمت الفائزات بالمراكز الثالثة الأولى في كل مسابقة.

المدرسية-11-1024x683 شمال الباطنة ومسقط وظفار أبطال منافسات البطولة المدرسية لألعاب القوى 

البطولة شهدت اثارة كبيرة في التنافس على (8) مسابقات بمشاركة أكثر من (١٢٢) طالبة يمثلون كافة المديريات التعليمية.

المدرسية-7-1024x683 شمال الباطنة ومسقط وظفار أبطال منافسات البطولة المدرسية لألعاب القوى 

وجاءت نتائج سباق 100 متر عن فوز الطالبة سعادة عامر العذوبية من تعليمية مسقط بالمركز الأول، بينما احتلت الطالبة همس محمد قنديل من تعليمية ظفار المركز الثاني، وكان نصيب المركز الثالث للطالبة الزها علي الزكوانية من تعليمية شمال الشرقية. وفي مسابقة 300 متر حققت تعليمية شمال الباطنة المركز الأول عبر طالبتها بشائر علي المطروشية، وفازت الطالبة ريسة سليمان الهاشمية من تعليمية شمال الشرقية، وفازت الطالبة جواهر ناصر المعمرية من تعليمية الظاهرة بالمركز الثالث. وفي سباق 200 متر فازت الطالبة لمى هاشل المقبالية من تعليمية ظفار بالمركز الأول، وحصلت الطالبة ثراء ناصر الشيدية من تعليمية شمال الباطنة على المركز الثاني، بينما فاز بالمركز الثالث الطالبة فاطمة يوسف السنانية من تعليمية مسقط.

المدرسية-3-1024x683 شمال الباطنة ومسقط وظفار أبطال منافسات البطولة المدرسية لألعاب القوى 

وفي مسابقة دفع الجلة فازت الطالبة فاطمة حسن البلوشية من تعليمية شمال الباطنة بالمركز الأول، بينما جاء المركز الثاني من نصيب الطالبة شوق علي الدويكية من تعليمية شمال الشرقية، ونالت الطالبة الزهراء بنت خلف الصارخية من تعليمية الظاهرة على المركز الثالث. بينما جاءت نتائج الوثب العالي بفوز الطالبة شما سالم الحضرمية من تعليمية الظاهرة في المركز الأول، وحققت الطالبة لجين غالب الريامية المركز الثاني، وفازت الطالبة صاحبة السمو بثينة آل سعيد بالمركز الثالث.

المدرسية-9-1024x683 شمال الباطنة ومسقط وظفار أبطال منافسات البطولة المدرسية لألعاب القوى 

وحققت تعليمية مسقط ممثلة في الطالبة سارة محمد الحجرية المركز الأول، وفازت سجى عادل من تعليمية شمال الباطنة بالمركز الثاني، وذهب المركز الثالث الى الطالبة طواف سالم الشب من تعليمية ظفار. وفي مسابقة 100 متر تتابع، توجت تعليمية مسقط بالمركز الأول، ونالت تعليمية شمال الباطنة المركز الثاني، بينما جاء المركز الثالث من نصيب تعليمية ظفار.

المدرسية-2-1024x683 شمال الباطنة ومسقط وظفار أبطال منافسات البطولة المدرسية لألعاب القوى 

من جانب آخر تنطلق غدا الأربعاء منافسات الذكور والتي تشهد مسابقات سباق (600، 400، 100) متر، وسباق التتابع، وكذلك مسابقات رمي الرمح ودفع الجلة والوثب الطويل والوثب العالي. على ان يتم تكريم الفائزين في ختام المنافسات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى