الرياضة

ختام ناجح للبطولة المدرسية لألعاب القوى

ختام ناجح للبطولة المدرسية لألعاب القوى

تصوير – فهيم الجابري

1V4A7014-2-1024x683 ختام ناجح للبطولة المدرسية لألعاب القوى

اسدل الستار على البطولة المدرسية لألعاب القوى على مستوى الذكور بتتويج تعليمية الداخلية بالمركز الأول في الترتيب العام، وجاء فريق تعليمية مسقط في المركز الثاني، أما المركز الثالث حصلت عليه تعليمية شمال الشرقية. وفي نهاية البطولة أقيم حفل تكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى من كل مسابقة والتي بلغت (8) مسابقات تنافس عليها جميع المشاركين من المديريات التعليمية. الختام أقيم تحت رعاية أسعد بن حمود الحوسني الأمين العام للاتحاد العماني لألعاب القوى.

156A8084-1024x683 ختام ناجح للبطولة المدرسية لألعاب القوى

وجاءت نتائج مسابقة ١٠٠ متر بفوز اللاعب حراز بن علي السيابي من تعليمية الداخلية بالمركز الأول، في حين نال اللاعب رائد بن محمد البلوشي من تعليمية مسقط المركز الثاني، أما المركز الثالث فكان من نصيب اللاعب طارق بن علي الصبحي من تعليمية جنوب الباطنة.

156A8178-1024x683 ختام ناجح للبطولة المدرسية لألعاب القوى

وفي سباق ٤٠٠ متر نال اللاعب لؤي بن عبدالله الخضوري من تعليمية الداخلية على المركز الأول، وجاء اللاعب عبدالملك بن يوسف البوسعيدي من تعليمية مسقط في المركز الثاني، أما المركز الثالث فكان من نصيب اللاعب سعيد بن عبدالله الشيراوي من تعليمية شمال الباطنة.

156A8222-1024x683 ختام ناجح للبطولة المدرسية لألعاب القوى

أما في سباق ٦٠٠ متر فقد حصد اللاعب أسامة بن سالم الرحبي من تعليمية مسقط على المركز الأول، ونال اللاعب اليزن بن راشد الشامسي من تعليمية الداخلية المركز الثاني، فيما حصل اللاعب قصي بن حارب الحارثي من تعليمية شمال الشرقية المركز الثالث.

156A8224-1024x683 ختام ناجح للبطولة المدرسية لألعاب القوى

وفي سباق الرمح حصل اللاعب أحمد بن سعيد الغنيمي من تعليمية شمال الشرقية على المركز الأول، وجاء اللاعب سليم بن الشني الجحافي من تعليمية الوسطى على المركز الثاني، وكان المركز الثالث من نصيب اللاعب سالم بن سليم الجديدي من تعليمية الداخلية.

156A8250-1024x683 ختام ناجح للبطولة المدرسية لألعاب القوى

وفي مسابقة الوثب الطويل حقق المركز الأول الأيهم بن بدر الفضيلي من تعليمية شمال الباطنة، وجاء قيس بن سالم الحبسي من تعليمية شمال الشرقية في المركز الثاني، أما المركز الثالث فكان من نصيب أحمد بن حارب الشعيلي من تعليمية الداخلية.

156A8407-1024x683 ختام ناجح للبطولة المدرسية لألعاب القوى

وفي منافسات تتابع ٤ * ١٠٠ جاء فريق تعليمية الداخلية في المركز الأول، وحل فريق تعليمية مسقط في المركز الثاني وجاء فريق تعليمية شمال الشرقية في المركز الثالث.

وفي منافسات الوثب العالي حصل على المركز الأول مازن بن محمد السعدي من تعليمية الظاهرة، وجاء في المركز الثاني سالم بن علي المغيري من تعليمية الداخلية، وحصل على المركز الثالث عمران بن محمد الشحي من تعليمية مسندم.

وفي منافسات دفع الجلة حقق المركز الأول اللاعب اليمان بن محمد الهنائي من تعليمية الداخلية، وجاء في المركز الثاني محمد فيصل الحارثي من تعليمية مسقط، أما المركز الثالث فكان من نصيب جاسم محمد اليعربي من تعليمية جنوب الباطنة.

وكانت تعليمية شمال الباطنة قد توجت مسبقا بالبطولة على مستوى الفتيات، وحلت تعليمية مسقط في المركز الثاني، بينما جاء في المركز الثالث تعليمية ظفار.

الجدير بالذكر بأن البطولة افرزت العديد من المواهب الطلابية في مسابقات متنوعة من ألعاب القوى ، والتي بلا شك سيكون لها الظهور مع الأندية والمنتخبات في الفترة القادمة ، وهذا جاءت بجهود من مشرفي ومدربي ومعلمي التربية الرياضية في المحافظات التعليمية وبإشراف من اللجان الرياضية ومتابعة مستمرة من الاتحاد العماني للرياضة المدرسية الذي يهتم كثيرا بالمواهب الطلابية في كافة المسابقات الرياضية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى