اخبار رياضية

منتخبنا الوطني للتنس تحت 14 سنة يحقق نتائج جيدة في افتتاح بطولة الاتحاد الدولى والاسيوي للتنس بمسقط

منتخبنا الوطني للتنس تحت 14 سنة يحقق نتائج جيدة في افتتاح بطولة الاتحاد الدولى والاسيوي للتنس بمسقط

التنس-الارضي منتخبنا الوطني للتنس تحت 14 سنة يحقق نتائج جيدة في افتتاح بطولة الاتحاد الدولى والاسيوي للتنس بمسقط

مسقط /العُمانية/ نجحت لاعبات المنتخب الوطني للتنس تحت 14 من تحقيق نتائج جيدة في افتتاح منافسات بطولة الاتحاد الدولي والآسيوي تحت 14 والتصفيات الإقليمية لغرب ووسط آسيا والتي تقام منافساتها على ملاعب التنس بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر بمشاركة 8 دول من القارة الآسيوية، وهي بطولة مؤهلة للاعبين إلى البطولات الدولية والقارية.

وتمكنت اللاعبة تاليه البوسعيدية من الفوز على اللاعبة السعودية ليلى لجيوي بنتيجة 6\1 و 6\1 ، وفي اللقاء الآخر تمكنت لاعبة المنتخب سلمى الريامية من الفوز على اللاعبة البحرينية ليلى باسل بنتيجة 6\2 و 6\صفر.

ونجحت لاعبة المنتخب ارين الازوكوية من تخطي اللاعبة السعودية لارى حمدي بسهولة بعد أن أنهت المجموعة الأولى بنتيجة 6\صفر، والمجموعة الثانية بنتيجة 6\1، وفي لقاء آخر ضمن منافسات البطولة فازت التركمنستانية ايسلارا على البحرينية صبيحة بدر بنتيجة 6\صفر و 6\1.

وفي فئة الأولاد خسر لاعب المنتخب عبدالرحمن الرحبي أمام اللاعب اليمني محمد عبدالكريم بنتيجة 6\1 و 6\1، وفاز العراقي حسن جديدي على اللاعب الإماراتي محمد علي بنتيجة 6\1 و 7\6.

وتستكمل غدًا منافسات الفردي بعد أن شهد اليوم مشاركة جميع اللاعبين في الفترة الصباحية والتوقف في الفترة المسائية، حيث سيشهد يوم الغد مجموعة من اللقاءات الفردية بالإضافة إلى انطلاق منافسات الزوجي لفئتي الأولاد والبنات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى