اخبار رياضيةكرة قدم

بعثة منتخبنا الوطني تصل الي الدوحة للمشاركة في بطولة كاس آسيا لكرة القدم

بعثة منتخبنا الوطني تصل الي الدوحة للمشاركة في بطولة كاس آسيا لكرة القدم

الاحمر-الكبير-2 بعثة منتخبنا الوطني تصل الي الدوحة للمشاركة في بطولة كاس آسيا لكرة القدم

وصلت إلى العاصمة القطرية الدوحة بعثة مُنتخبنا الوطني لكرة القدم، للمشاركة في بطولة كأس آسيا قطر 2023 التي ستقام خلال الفترة من 12 يناير الحالي إلى 10 فبراير المقبل.

ومن المقرر أن يبدأ مُنتخبنا الوطني تدريباته بالدوحة مساء اليوم تحت قيادة المدرب الكرواتي برانكو إيوانكوفيتش.

ويلعب مُنتخبنا في المجموعة السادسة التي تضم أيضا منتخبات السعودية وقيرغيزيا وتايلاند، وسيستهل مشواره في البطولة بمواجهة نظيره السعودي يوم 16 يناير الحالي على استاد خليفة الدولي، ثم يواجه تايلاند يوم 21 من نفس الشهر على استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل، قبل أن يختتم مبارياته في الدور الأول على نفس الملعب، بمواجهة قيرغيزيا يوم 25 يناير في الجولة الثالثة.

ويشارك مُنتخبنا الوطني في كأس آسيا للمرة الخامسة في تاريخه، والثالثة على التوالي بعد نسختي 2015 بأستراليا و2019 بالإمارات.

وأقام مُنتخبنا معسكرًا خارجيًا قبل مغادرته للدوحة في العاصمة الإماراتية أبوظبي ولعب خلاله مباراتين وديتين، الأولى أمام المنتخب الصيني وانتهت بالفوز 2/صفر، والثانية واجه فيها المنتخب الإماراتي وانتهت بالفوز 1/صفر.

وتضُمّ قائمة المنتخب المستدعاة للمشاركة في البطولة 26 لاعبًا وهم : في حراسة المرمى إبراهيم المخيني، وأحمد الرواحي، وفايز الرشيدي، وفي الدفاع: أحمد الكعبي، وعلي البوسعيدي، وخالد البريكي، وأحمد الخميسي، ومحمود المشيفري، وعبد العزيز الغيلاني، وجمعة الحبسي، وغانم الحبشي، وفهمي دوربين، وفي الوسط مصعب المعمري، وتميم البلوشي، وحارب السعدي، ومعتز عبد ربه، وزاهر الأغبري، وعبدالله فواز، وأرشد العلوي، وصلاح اليحيائي، وجميل اليحمدي، وفي الهجوم محسن الغساني، وعبدالله المشرّفي، وعمر المالكي، وعصام الصبحي، وعبد الرحمن المشيفري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى