اخبار رياضية

منتخبنا الوطني للهوكي يخسر مباراة المربع الذهبي

منتخبنا الوطني للهوكي يخسر مباراة المربع الذهبي

خسارة-الهوكي منتخبنا الوطني للهوكي يخسر مباراة المربع الذهبي

العامرات / العُمانية/ خسر منتخبنا الوطني للهوكي مباراة المربع الذهبي أمام منتخب نيذرلاندز بنتيجة 5 / 3 ، ويقابل غدا في ختام البطولة منتخب بولندا للتنافس على المركزين الثالث والرابع، وذلك ضمن بطولة كأس العالم لخماسيات الهوكي «عُمان 2024»، التي تستضيفها سلطنة عُمان خلال الفترة من 24 إلى 31 يناير الجاري على ملعب مجمع «هوكي عُمان» بولاية العامرات.

خسارة-الهوكي-1-1024x559 منتخبنا الوطني للهوكي يخسر مباراة المربع الذهبي

وسيسدل الستار مساء الغد عن منافسات البطولة برعاية صاحب السمو السيد ملك بن شهاب آل سعيد، بحضور عدد من أصحاب المعالي والسعادة والمنتخبات المشاركة، حيث سيشاهد سموه والحضور المباراة النهائية التي ستجمع منتخبي نيذرلاندز وماليزيا الذي فاز في مباراة المربع الذهبي على منتخب بولندا بنتيجة 4 / 3 . وشهدت لقاءات الفترة المسائية لدور الـ 8 من البطولة إثارة كبيرة بين المنتخبات المشاركة؛ ففي مباراة تحديد المراكز من الخامس إلى الثامن فاز منتخب الهند على منتخب كينيا 9 / 4، وتغلب المنتخب المصري على نظيره منتخب ترينيداد وتوباغو بنتيجة 8 / 5 ، فيما تأهل منتخب بولندا إلى المباراة النهائية بعد فوزه على منتخب ماليزيا. وسيشهد اليوم الختامي إقامة ٨ مباريات، حيث يلتقي منتخب جاميكا مع منتخب فيجي على المركزين ١٥ – ١٦ ويقابل منتخب أمريكا منتخب نيجيريا على المركزين ١٣- ١٤، فيما يلتقي للتنافس على المركزين ١١ – ١٢ منتخبا أستراليا ونيوزيلندا فيما يلتقي منتخبا باكستان وسويسرا على المركزين ٩ – ١٠،

خسارة-الهوكي-2-1024x579 منتخبنا الوطني للهوكي يخسر مباراة المربع الذهبي

إضافة إلى مباراتي تحديد المراكز من الخامس إلى الثامن. الجدير بالذكر أن ١٦ منتخبا في فئة الرجال قد شاركت في هذه البطولة، وتم تقسيمها إلى أربع مجموعات، وهي: سلطنة عُمان، ونيذرلاندز، وباكستان، وبولندا، ونيجيريا، وأستراليا، ونيوزيلندا، وترينيداد وتوباجو، وكينيا، والهند، ومصر، وسويسرا، وجمايكا، وماليزيا، والولايات المتحدة الأمريكية، وفيجي.

خسارة-الهوكي-3-1024x562 منتخبنا الوطني للهوكي يخسر مباراة المربع الذهبي

وقدمت المنتخبات مستويات فنية كبيرة أدهشت الجماهير على أرضية ملعب مجمع «هوكي عُمان»، بولاية العامرات، حيث عزفت الجماهير مقطوعات موسيقية وأهازيج رائعة ألهبت منتخباتها المشاركة في البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى