الرياضة

الحارثي وفريق ريسنغ  99 يتصدران بطولة لومان الآسيوية في جولة دبي

الحارثي وفريق ريسنغ  99 يتصدران بطولة لومان الآسيوية في جولة دبي

الحارثي ” سعداء بتحقيق الفوز الثاني بالبطولة ونطمح للأفضل”

الحارثي-744x1024 الحارثي وفريق ريسنغ  99 يتصدران بطولة لومان الآسيوية في جولة دبي

 تصدر فريق ريسنغ 99 بطولة لومان الآسيوية للسيارات برصيد 68 نقطة وبفارق 20 نقطة كاملة عن أقرب المنافسين عقب فوز متسابقنا أحمد الحارثي وزميليه السويسري ديلاتريز والروسي مازبين بسباق الجولة الثالثة للبطولة التي استضافتها حلبة دبي اوتودروم بدولة الإمارات العربية المتحدة والتي حقق خلال الفريق العلامة الكاملة باحرازه المركز الأول عقب سباق استمر لمدة 4 ساعات شهدت حامية و منافسة قوية بين الفرق المشاركة ، حيث تم رفع الأعلام الصفراء في أكثر من مناسبة .

الصراع على المركز الأول بدأ من خلال التأهيلات الرسمية للسباق التي تمكن من خلاله متسابقنا البطل أحمد الحارثي من الوقوف ضمن المسار الأول في خط الانطلاق بالترتيب الثاني ، مما مكنه من الوصول في نهاية السباق إلى مركز القيادة الأول.

وكانت التجارب الحرة الأولى والثانية بروفة نهائية للفريق لمعرفة قدرات المتسابقين الثلاثة للمنافسة على التتويج بلقب الجولة الثالثة ، حيث كانت الاستراتيجية واضحة من قبل الفريق الفني والسائقين في مواصة الصدارة وتحقيق فوز آخر يعزز من فرص الفريق بالفوز بالبطولة مع بقاء سباقين على حلبة مرسى ياس في أبوظبي بعد اسبوع من إقامة هذا السباق.

الحارثي وتعليقاً على الفوز قال” من المؤكد أن الفوز يجعلك سعيداً دائما بعد عناء وتعب وارهاق خلف مقود السيارة ، سيارات ال ام بي 2 هي سيارات سريعة جدا ويتطلب قيادتها تركيز طوال السباق ، هناك حوادث على أرضية الحلبة ، يجب عليك أن تكون حذرا من السيارات الأخرى، لقد تعرضنا إلى احتكاك من أحدى السيارات المنافسة وتأخرنا بعد أن كنا في الصدارة وتراجعنا للمركز السادس، ولكننا لم نيأس واستغلينا كل الظروف المتاحة من أعلام صفراء ودخول سيارة الأمان لصالحنا وتمكنا من العودة إلى الصدارة وانهاء السباق بالمركز الأول”.

ويضيف الحارثي ” لدينا سيارة قوية وزملاء أقوياء يملكون مهارة القيادة بكفاءة ، ونعمل بروح الفريق الواحد، أشكر زميلي نيكيتا و لويس على القيادة الموفقة وإنهاء السباق بالمركز الأول، تفوقنا بعد ختام هذا السباق بفارق 20 نقطة عن منافسنا المباشر ، نسعى إلى أن نحرز اللقبوهو هدفنا ، ولكن هذه السباقات تكون نهايتها بعد رفع شارة ختام السباق ، بمعنى ليس هناك أي شئ مضمون ، ولكن أهدافنا كما ذكرت مسبقا واستراتيجتنا واضحة ونتمنى أن نوفق في السباقين القادمين في أبوظبي على حلبة مرسى يأس”.

بطلنا أحمد الحارثي يملك خبرة كبيرة في القيادة على حلبة مرسى يأس ، حيث سبق له المشاركة في العديد من السباقات وبمختلف البطولات ، وقد توج في أكثر من مناسبة وبالقاب مختلفة ، لذلك يوضع الثلاثي ديلاتريز ومازبين والحارثي نصب أعينهم على السباقين الأخيرين لانهاء الموسم بأفصل صورة وحصد اللقب بكل جدارة واستحقاق ليكون النصر إضافة لخزائن الحارثي من الالقاب. .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى