أخبار محلية

مناقشة مشاريع الإضافات والترميم والصيانة لمدارس تعليمية ظفار

مناقشة مشاريع الإضافات والترميم والصيانة لمدارس تعليمية ظفار

تغطية: سعود الحضري

الترميم-والصيانة--1024x576 مناقشة مشاريع الإضافات والترميم والصيانة لمدارس تعليمية ظفار

عقدت الدكتورة  ميزون  بنت بخيت الشحري المكلفة بأعمال المدير العام بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار اجتماعا مع الدوائر ذات الصلة بتنفيذ مشاريع الإضافات والترميم والصيانة لمدارس المحافظة  بحضور عدد من المختصين بالمديرية.

الترميم-والصيانة-1-1024x575 مناقشة مشاريع الإضافات والترميم والصيانة لمدارس تعليمية ظفار

في البداية رحبت الدكتورة بالحضور مقدمة الشكر لكل الدوائر والإدارات والتقسيمات بالمديرية على كافة الجهود المبذولة خلال الفترات الماضية وعلى مختلف جميع الأصعدة، كما أشادت الدكتورة بالتعاون والتنسيق المثمر بين مختلف التقسيمات بالمديرية ، مؤكدة  بأن الجهود التي تبذل في الفترة الحالية هي استمرار لسلسة الجهود التي بذلت في الفترات الماضية . مشيرة  أن التعاون والتكامل بين مختلف الدوائر والمدارس سيكون له الأثر الإيجابي والملموس في تجويد وتطوير العمل التربوي وتحقيق الأهداف التربوية.

الترميم-والصيانة-2-1024x576 مناقشة مشاريع الإضافات والترميم والصيانة لمدارس تعليمية ظفار

 بعد ذلك تم مناقشة عدد من  المحاور من  بينها مؤشرات الأداء للمواقف التنفيذية لدائرة المشاريع والخدمات لشهر يناير 2024. ومشاريع الإضافات والترميم والصيانة التي سوف تحال الى لجنة المناقصات الداخلية بالمديرية  والأسس المعمول بها في تحليل مناقصات   المشاريع والترميم والصيانة. إلى  جانب عدد من المقترحات في مجال  أعمال الإضافات  والإنشاءات  في عدد من المدارس ومباني المديرية. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى