أخبار محلية

الاجتماع الدوري الأول لفريق دعم وتسيير نظام إدارة الجودة لعام 2024م بتعليمية ظفار

IMG-20240306-WA0173-1024x768 الاجتماع الدوري الأول لفريق دعم وتسيير نظام إدارة الجودة لعام 2024م بتعليمية ظفار

عقد اليوم بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار اجتماع فريق دعم وتسيير نظام إدارة الجودة ضمن اجتماعه الدوري الأول وذلك في القاعة الصغرى بمكتب المدير العام لمناقشة العديد من المواضيع الخاصة بنظام إدارة الجودة.

استهل الدكتور سالم سهيل الكثيري الاجتماع بالترحيب بالحضور وتهنئة الجميع بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك، وتطرق بعدها إلى جدول أعمال الاجتماع، واستعراض الموقف التنفيذي للقرارات المتخذة في اجتماع الفريق السابق (ديسمبر لعام 2023م)، كما تطرق إلى المخططات التحسينية لتقرير التدقيق الداخلي (أكتوبر 2023).

كما تحدثت أ. كاملة المعشني (أخصائية جودة ثان) عن مستجدات منهجية قياس رضا المستفيد ومنهجية اللين وحث التقسيمات العمل على تطبيق المنهجية. أما أ. خيار المعشني (أخصائية جودة أولى) تحدثت عن أهمية دراسة طلبات التحديث وإبداء الملاحظات من قبل التقسيمات وضرورة الالتزام بالمدد الزمنية المحددة في طلبات التحديث. وناقشت تحديث السياق المؤسسي وفقا للمستجدات فيما يخص (نقاط القوة – نقاط الضعف – الفرص – التهديدات) والاتفاق على الموعد النهائي للاستلام تحليل السياق من الدوائر.

وقدمت أ. خيار المعشني شرحا لمخطط السيبوك المستحدث في وصف العمليات، وفي نهاية الاجتماع شكر الدكتور سالم الحضور على مشاركاتهم القيمة وعلى تعاونهم وحضورهم المثري وأكد على أهمية مشاركة الجميع في تحقيق كافة المعايير المطلوبة لنظام إدارة الجودة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى