الاخبار

ضمن مسابقة الكويت للتصوير الجوي المصور حمود كوفان يحقق المركز الأول في فئه الطبيعة والحياة الفطرية

عادل بن رمضان مستهيل

6bc8cb5d-e06b-4f6e-99e7-40bf3d142e23-1024x682 ضمن مسابقة الكويت للتصوير الجوي المصور حمود كوفان يحقق المركز الأول في فئه الطبيعة والحياة الفطرية

حقق المصور حمود بن حامد كوفان المركز الأول في فئة تصوير الطبيعة والحياة الفطرية، وذلك خلال مسابقة الكويت للتصوير الجوي، التي نظمتها شركة ( دي جي اي) لفرعها بالكويت في نسختها الثالثة، وشهدت مشاركة مصورين من مختلف دول الخليج الذين شاركوا بأكثر من 1000 صورة في ثلاث فئات ضمن برنامج المسابقة متمثلة في فئة الأبيض والأسود وفئة الطبيعة والحياة الفطرية وفئة المدن والعمران، والتي تهدف إلى ابراز جماليات الطبيعية والعمران وما تزخر به من مقومات سياحية لمختلف المدن الخليجية.

المصور حمود كوفان لم يحقق المركز الأول من فراغ بل لتمكنه المجيد في مجال التصوير بحكم مشاركاته الإيجابية السابقة في مختلف المسابقات مما تمكن من تحقيق المركز الأول في فئه الطبيعة والحياة الفطرية.

وحول الإنجاز المحقق قال المصور حمود بن حامد أحمد كوفان: سعدت بتحقيق هذا الإنجاز الذي لاشك سيكون إضافة لما حققته خلال مشواري في مجال التصوير الذي بدا من عام 2014 خلال فترة المرحلة الثانوية، حيث شاركت في دورات تدريبية لتعلم أساسيات التصوير وتطوير مهاراتي حتى وصلت لمرحلة الإبداع والاحتراف، وهذا الإنجاز ليس لي فقط وانما لجميع من يمتهنون مهنه التصوير في سلطنة عمان.

وحول ما حققه من إنجازات سابقه قال : لله الحمد حققت العديد من الإنجازات في مسابقات التصوير المحلية والجامعية، فقد حصلت على عده مراكز مجيده في عدة مسابقات، ولاشك حصولي على المركز الأول في مسابفة الكويت للتصوير الجوي سيكون دافع لمواصلة التحدي وتحقيق إنجازات قادمه.

واكد على ان تحقيق المركز الأول في المسابقة هو نتاج مشاركاته السابقة في مسابقات تصوير محلية وجماعية، بالإضافة إلى مشاركاته في مسابقات مؤسسات وشركات طلابية.

وحول التحديات التي واجهته خلال مشاركته قي المسابقات قال: لقد واجهت بعض الصعوبات أثناء المشاركة في المسابقات، مثل اختيار الصور المناسبة، وتعديل الصور، والبحث عن فرص مسابقات داخلية وخارجية، وحاليًا أقوم بتقديم دورات في مجال التصوير.

تجدر الإشارة إلى أن المسابقة شهدت مشاركة مجموعة من المصورين العمانيين المبدعين والذين حققوا مراكز مجيدة في مختلف فئات المسابقة، حيث حقق المصور احمد الطوقي المركز الأول في فئة تصوير الأبيض والأسود والمركز الثاني في فئة تصوير الطبيعة والحياة الفطرية، فيما حقق المصور قاسم الفارسي المركز الثاني في فئه تصوير معالم المدن.

facf931e-f089-4b01-a057-8a20c58859b3-1024x553 ضمن مسابقة الكويت للتصوير الجوي المصور حمود كوفان يحقق المركز الأول في فئه الطبيعة والحياة الفطرية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى