أخبار محليةاخبار ثقافية

برنامج تدريبي لمنسقات المدارس الخاصة بمدارس تعليمية ظفار

برنامج تدريبي لمنسقات المدارس الخاصة بمدارس تعليمية ظفار

صلالة / أمل اليربوع وفهد المرزع 

أقامت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار متمثلة بدائرة المدارس الخاصة قسم التراخيص مشغل تدريبي لمنسقات المدارس الخاصة وذلك بقاعة مدرسة السعد الخاصة بصلالة.

وألقى الدكتور عبدالله بن محمد غواص مدير دائرة المدارس الخاصة كلمة   رحب فيها بالحضور ، ونوه إلى أهمية ودوره المنسق بالمدرسة الفاعل وإلمامه بجميع الأعمال الموكلة إليه ، مع ضرورة تفعيل التعاون بين جميع المنسقين بالمدارس الخاصة من خلال مشاركة المدارس الخاصة في المتلقيات التي تنظمها تعليمية ظفار والتفاعل معها من خلال تقديم أوراق عمل وما يقدم من أفكار تخدم الجميع.

وتضمن مشغل المنسقات عدد من المحاور الأساسية ، شملت استمارة التعيينات المحدثة ، وأساسيات التعامل مع نظام المراسلات ،ودليل اشتراطات التعيين بالمدارس الخاصة ،كذلك مناقشة عملية إنشاء إصدار وتجديد التراخيص.

ويهدف المشغل التدريبي إلى التركيز على دور المنسق بالمدارس وشمولية عمله بالمدارس الخاصة ، والتعرف على مهام قسم التراخيص بالدائرة والوقوف على الخدمات التي تقدمها دائرة المدارس الخاصة للمدارس الخاصة عموما وقسم التراخيص خصوصا .

قدم البرنامج التدريبي كل من صفاء بنت علي رير عمر باحثة شؤون إدارية أول ، وغازي بن احمد رطنة باحث شؤون إدارية أول ومسلم بن عوض العامري كاتب شؤون إدارية ، وعلي بن سهيل غواص اخصائي شؤون مالية أول ، إلى جانب سعيد بن محمد الشحري  ،وعلي بن سالم باعمر اخصائي تراخيص مدارس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى