أخبار محليةاخبار ثقافية

كلية عمان للعلوم الصحية بظفار ترفد القطاع الصحي  بدفعات جديدة من حملة بكالوريوس التمريض

كلية عمان للعلوم الصحية بظفار ترفد القطاع الصحي  بدفعات جديدة من حملة بكالوريوس التمريض

 كتب / عوض المغني  تصوير / امان زايد  

صور-الكلية-8-1024x466 كلية عمان للعلوم الصحية بظفار ترفد القطاع الصحي  بدفعات جديدة من حملة بكالوريوس التمريض

احتفلت كلية عمان للعلوم الصحية فرع محافظة ظفار مساء اليوم (الاربعاء ) بتخريج دفعة من طلبة  الكلية  من حملة درجة البكالوريوس  للتمريض  وذلك على مسرح مجمع السلطان قابوس الشبابي  للثقافة والترفيه  بصلالة .

كلية-عمان-1024x464 كلية عمان للعلوم الصحية بظفار ترفد القطاع الصحي  بدفعات جديدة من حملة بكالوريوس التمريض

 وقد رعى سعادة الدكتور / احمد بن محسن  الغساني رئيس بلدية ظفار  حفل التخرج ، بحضور د. علي بن عبدالله المقبالي مدير عام المديرية العامة للخدمات الصحية لمحافظة ظفار و د. مصطفى فهمي محمد عميد كلية عمان للعلوم الصحية  و عدد من  المسئولين بالقطاع الصحي بالمحافظة  و عمداء كليات العلوم الصحية بالمحافظات .

صور-الكلية-7-1024x466 كلية عمان للعلوم الصحية بظفار ترفد القطاع الصحي  بدفعات جديدة من حملة بكالوريوس التمريض

 وبلغ عدد الطلبة الخريجين  115 طالب وطالبة  من حملة بكالوريوس التمريض  ، ويمثلون الدفعة الثالثة والرابعة والخامسة من طلبة كلية عمان للعلوم الصحية فرع محافظة ظفار .

كلية-عمان-1 كلية عمان للعلوم الصحية بظفار ترفد القطاع الصحي  بدفعات جديدة من حملة بكالوريوس التمريض

واستهل د. مصطفى فهمي محمد  عميد  كلية عمان للعلوم الصحية  الحفل بكلمة قال فيها سرني ويسعدني أن أرحب بكم في هذا اليوم المبارك بإذن الله تعالى والذي نحتفل فيه بتخريج الدفعة الثالثة والرابعة والخامسة من طلبة كلية العلوم الصحية فرع محافظة ظفار، والبالغ عددهم مائة وخمسة عشر(115) خريج وخريجة من حملة البكالوريوس في التمريض العام، هم الآن على عتبة الانطلاقة لتحقيق الأماني والأحلام التي قضوها وهم يطوون السنين طيا، في الجد والاجتهاد والتزود بكسب العلوم والمعارف المختلفة  النظرية منها والعملية، بالإضافة الى السلوكيات الايجابية التي تؤهلهم وتعدهم لمواجهة تحديات الحياة وتمكنهم من توظيف هذه الخبرات والعلوم في بناء ذاتهم وتنمية مجتمعهم  ووطنهم الغالي عمان .

رسالة

كلية-عمان-2-1024x706 كلية عمان للعلوم الصحية بظفار ترفد القطاع الصحي  بدفعات جديدة من حملة بكالوريوس التمريض

 واكد د. مصطفى  في كلمته على الرسالة  التي تمضي بها الكلية  في المجتمع  وهو الحرص على تقديم تعليم صحي عالي الجودة ، وفقا لمعايير عالمية، كما انها تسعى دائما وابدا على تطوير خدماتها الاكاديمية بما يتوافق ويلبي متطلبات واحتياجات سوق العمل، وذلك من خلال تبنيها فلسفة التعلم الذاتي للطلاب في حل المشكلات التي تواجههم والتعلم الذاتي مدى الحياة وفق خطط استراتيجية تركز على البحث العلمي والابتكار،  مما يضمن للكلية تخريج كوادر تمريضية مؤهلة ومدربة وقادرة على الابتكار والابداع وتحقيق الريادة في مجال تخصصها .

صور-الكلية-6-1024x466 كلية عمان للعلوم الصحية بظفار ترفد القطاع الصحي  بدفعات جديدة من حملة بكالوريوس التمريض

فيما وجه نصحه للطلبة الخريجين بقوله: قد حرصت كلية عمان للعلوم الصحية على اثراء مسيرتكم التعليمية وتزويدكم بكل جديد ونافع وبكل خبرة مؤثرة ودائمة ، وذلك من اجل ان تكونوا ابناء صالحين نافعين لوطنكم ومجتمعكم ولآبائكم ولأمهاتكم الذين هم اليوم يعتزون ويفتخرون بكم وبما تم تحقيقه  ، فكونوا بارين بهم عملا وخلقا وأمانة تودونها في نفوسكم وفي مستقبلكم وعملكم .

كلمة للخريجين ..

صور-الكلية-1-981x1024 كلية عمان للعلوم الصحية بظفار ترفد القطاع الصحي  بدفعات جديدة من حملة بكالوريوس التمريض

تلى ذلك القاء كلمة  الخريجين   حيث قام الخريج محب بن ازور بيت عون من الدفعة  الثالثة بإلقاء  كلمة الطلبة الخريجين باللغة العربية ، أما الخريجة نهى بنت خميس بيت رجيبون فقدمت الكلمة باللغة الانجليزية  ،   وجها  خلالها رسالة الى اعضاء الهيئة التدريسية بالكلية   مثمنين على  الدور الأكبر في صقل مهاراتهم التمريضية، والافادة  بالعلم  و المعلومة ،  والوصول الى  طريق النجاح  بالجهد والإصرار والعزيمة   .

صور-الكلية-2-643x1024 كلية عمان للعلوم الصحية بظفار ترفد القطاع الصحي  بدفعات جديدة من حملة بكالوريوس التمريض

كما قدما الشكر الى الجهات الداعمة للمسيرة التعليمية للطلبة بالكلية من ادارات الخدمات الصحية بالمحافظة   والاباء والأمهات الذين ذللوا الصعاب وهيئوا البيئة المناسبة لحصد العلم والمثابرة حتى  الوصول للحظة النجاح  والتخرج و الالتحاق بسوق العمل .

صور-الكلية--687x1024 كلية عمان للعلوم الصحية بظفار ترفد القطاع الصحي  بدفعات جديدة من حملة بكالوريوس التمريض

وخلال الحفل قام الطلبة  الخريجون في كلية عمان للعلوم الصحية فرع محافظة ظفار بترديد قسم التمريض خلف انيس حافظ  الصرنج  مدرس علوم التمريض بالكلية معاهدين الله  على تقديم الخدمة الصحية للجميع دون النظر الى اي اعتبارات اخرى .

صور-الكلية-5-1024x466 كلية عمان للعلوم الصحية بظفار ترفد القطاع الصحي  بدفعات جديدة من حملة بكالوريوس التمريض

وجرى خلال الحفل تكريم الطلبة الاوائل والمجيدين من طلبة الدفعة الثالثة و الرابعة والخامسة بكلية عمان للعلوم الصحية فرع محافظة ظفار  ، كما قام سعادة الدكتور راعي المناسبة بتقديم شهادات التخرج لبقية الطلبة الخريجين  ،  فيما قدمت ادارة كلية عمان للعلوم الصحية هدية تذكارية لسعادته  .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى