اخبار رياضيةالرياضة

منتخبنا يتعادل سلبيا مع العراق في افتتاح خليجي 25

منتخبنا يتعادل سلبيا مع العراق في افتتاح خليجي 25

عمان-والعراق- منتخبنا يتعادل سلبيا مع العراق في افتتاح خليجي 25

تعادل مُنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم سلبيًا مع نظيره المنتخب العراقي في افتتاح منافسات خليجي ٢٥ والذي تستضيفه مدينة البصرة العراقية على استاد البصرة الدولي.

وسبق المباراة الافتتاحية حفل انطلاق البطولة والذي شهد حضورًا جماهيريًّا لأكثر من ٦٥ ألف متفرج وتضمن عددًا من العروض الفنية والتاريخية التي عكست قيم العراق وحضارته وثقافته والعلاقات التي تجمع العراق ودول الخليج العربي واليمن ، وبدأ الافتتاح بشخصية (سندباد) ، الذي رحب بكل الضيوف ، ثم امتد لحضارات العراق، مثل الحضارة السومرية والبابلية.

وشهد الشوط الأول من المباراة أداءً متكافئًا بين الفريقين مع غياب الفرص الحقيقية للتهديف ، وكانت أبرز الفرص الضائعة تسديدة للمهاجم العراقي حسين جبار تألق في إبعادها حارس منتخبنا الوطني إبراهيم المخيني.

وفي الشوط الثاني أجرى الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش تبديلًا بدخول اللاعب مصعب المعمري بديلاً للاعب زاهر الأغبري ، وشهدت الدقيقة ٦٠ من الشوط الثاني فرصة خطيرة للمنتخب العراقي بعد رأسية من مهاجمه حسين العوايد جاءت على مسافة قريبة من مرمى منتخبنا ، وفي الدقيقة ٦٨ سدد لاعب منتخبنا أرشد العلوي تسدية قوية من خارج خط ال١٨ جاءت قريبة من حارس المنتخب العراقي ، وفي الدقائق الأخيرة من المباراة تألق حارس مُنتخبنا في إبعاد فرصة محققة للمنتخب العراقي بعد تسديدة ثابتة للاعب ضرغام إسماعيل.

برانكو-في-المؤتمر--1024x676 منتخبنا يتعادل سلبيا مع العراق في افتتاح خليجي 25

وبدأ منتخبنا بتشكيلة تضم في حراسة المرمى إبراهيم المخيني وفي الدفاع جمعة الحبسي وأحمد الخميسي وأحمد الكعبي وأمجد الحارثي وفي خط الوسط حارب السعدي وزاهر الأغبري وجميل اليحمدي والمنذر العلوي وفي الهجوم عصام الصبحي.

ويواجه منتخبنا في لقائه القادم المنتخب اليمني يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة ٥:١٥ مساءً بتوقيت سلطنة عُمان على استاد البصرة الدولي وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى