اخبار رياضية

سحب قرعة تصفيات بطولة السلة للمدارس الأجنبية

سحب قرعة تصفيات بطولة السلة للمدارس الأجنبية

بطولة-السلة-للمدارس-3-1024x683 سحب قرعة تصفيات بطولة السلة للمدارس الأجنبية

بتنظيم من الاتحاد العماني للرياضة أجريت في مدرسة عزان بن قيس فرع مدينة السلطان قابوس، قرعة التصفيات للمدارس الهندية في بطولة كرة السلة للمدارس الأجنبية بمشاركة (6) مدارس في فئة الذكور، و(6) في فئة الإناث.

بطولة-السلة-للمدارس-4-1024x683 سحب قرعة تصفيات بطولة السلة للمدارس الأجنبية

وأسفرت القرعة عن وقوع المدرسة الهندية فرع السيب والمدرسة الهندية فرع الوادي الكبير والمدرسة الهندية العالمية بالوادي الكبير في المجموعة الأولى، بينما ضمت المجموعة الثانية المدرسة الهندية فرع الغبرة، والمدرسة الهندية فرع مسقط، والمدرسة الهندية فرع دارسيت.

بطولة-السلة-للمدارس-2-1024x683 سحب قرعة تصفيات بطولة السلة للمدارس الأجنبية

بينما أسفرت قرعة الإناث عن وقوع المدرسة الهندية فرع الوادي الكبير والمدرسة الهندية فرع الغبرة والمدرسة الهندية فرع مسقط في المجموعة الأولى، بينما تضم المجموعة الثانية المدرسة الهندية فرع دارسيت، والمدرسة الهندية العالمية بالوادي الكبير، والمدرسة الهندية فرع السيب.

بطولة-السلة-للمدارس-5-1024x683 سحب قرعة تصفيات بطولة السلة للمدارس الأجنبية

ويتأهل الفريقان الحاصلان على المركزين الأول والثاني من كل مجموعة في كل فئة إلى المربع الذهبي، والذي يقام بنظام خروج المغلوب، بحيث يتأهل الفائزان إلى النهائي،  ويتأهل الفائز بالمركز الأول من كل فئة إلى النهائيات التي تقام في الرابع عشر من مايو.

بطولة-السلة-للمدارس-1-1024x683 سحب قرعة تصفيات بطولة السلة للمدارس الأجنبية

الجدير بالذكر أن المباريات تقام يومي الثلاثاء والأربعاء الثاني والثالث من مايو بداية من الساعة الرابعة مساء بصالة مدرسة عزان بن قيس فرع مدينة السلطان قابوس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى