اخبار رياضية

الفارسان لؤي وعلي آل سعيد يفوزان بسباق بوخ الألماني للقدرة والتحمل

الفارسان لؤي وعلي آل سعيد يفوزان بسباق بوخ الألماني للقدرة والتحمل

الفارسان الفارسان لؤي وعلي آل سعيد يفوزان بسباق بوخ الألماني للقدرة والتحمل

 تُوّج الفارسان صاحب السمو السيد لؤي بن غالب آل سعيد وصاحب السمو السيد علي بن غالب آل سعيد بالمركز الأول في سباق بوخ الألماني للقدرة والتحمل، والذي نظمه الاتحاد الدولي للفروسية ضمن السباقات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم المقبلة.

ويعد الفوز بالسباق خطوة كبيرة للفارسين الذين يسعيان للنهائيات بعد أن قطعا شوطًا جيدًا حتى الآن، حيث تبقى للفارس صاحب السمو السيد لؤي آل سعيد سباق واحد من أجل المشاركة في النهائيات، فيما تبقى للفارس صاحب السمو السيد علي آل سعيد سباق تأهيلي واحد مع الفرس إيفالا وسباقان تأهيليان مع الحصان أتيلا.

وبعد هذا السباق سوف يتجه الفارسان إلى فرنسا للمشاركة في سباق مونبازير لمسافة 160 كيلومترًا خلال الفترة القادمة، وهو سباق مهم للفارسين خاصة للفارس لؤي الذي يسعى لتجاوزه والتأهل المباشر إلى كأس العالم.

وقد تمكن الفارس صاحب السمو السيد لؤي آل سعيد من إحراز المركز الأول في السباق الأبرز لمسافة 140 كيلومترًا بين الفرسان المشاركين البالغ عددهم في هذا السباق في جميع مسافاته 70 مشاركًا من فرسان أوروبا، وتمكن شقيقه من التتويج في سباق 140 كيلومترًا على مدار يومين.

من جانبه قال صاحب السمو السيد لؤي آل سعيد: “نجحنا من اجتياز محطة مهمة في الطريق إلى كأس العالم وتبقى محطة أخرى من أجل الوصول إلى النهائيات، وسوف نسعى إلى بذل مجهود كبير من أجل رفع علم سلطنة عُمان بين الدول المشاركة، حيث اعتاد الفارس العُماني الوجود في مثل هذه المحافل العالمية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى