اخبار رياضية

الهلال بطلا لدوري نادي بهلا

الهلال بطلا لدوري نادي بهلا

تصوير – يحيى العبادي

كروية-بهلاء-1024x683 الهلال بطلا لدوري نادي بهلا

توج فريق الهلال بطلا لدوري نادي بهلا بعد فوزه على فريق الطماح بنتيجة 3-2 في نهائي الدوري الذي أقيم تحت رعاية سعادة الشيخ سعيد بن علي النعيمي والي بهلا وبحضور رئيس مجلس إدارة نادي بهلا سيف بن راشد الشكيلي واعضاء مجلس الإدارة ورؤساء الفرق المشاركة، وحضور الشركاء الداعمين للنادي واعضاء المجلس البلدي.

كروية-بهلاء-2-1024x683 الهلال بطلا لدوري نادي بهلا

النهائي كان مثيرا من البداية، حيث استهله فريق الهلال بتسجيل هدف التقدم عن طريق محمد الشوكري وقبل نهاية الشوط الثاني سجل فريق الطماح هدف التعادل عبر لاعبه جاسم الهنائي.

كروية-بهلاء-1-1024x683 الهلال بطلا لدوري نادي بهلا

ومع انطلاق الشوط الثاني تواصلت الاثارة بين الفريقين، وسجل فريق الهلال هدفين عن طريق هدافه عبدالسلام الشكيلي لتصل النتيجة إلى 3-1، بعدها حاول الطماح العودة إلى اللقاء وسجل هدف تقليص الفارق عن طريق عمار الخميسي.

كروية-بهلاء-4-1024x683 الهلال بطلا لدوري نادي بهلا

تواصلت الاثارة إلى نهاية المباراة والتي من خلالها حافظ الفريق الهلالي على النتيجة والتقدم حتى النهاية.

كروية-بهلاء-5-1024x683 الهلال بطلا لدوري نادي بهلا

وبعد نهاية المباراة أقيمت مراسم حفل الختام حيث تم تكريم الشركاء الداعمين للبطولة وللنادي ، وتكريم الإعلاميين والحكام واللجنة المنظمة وقناة بهلا وقناة بهلا (24)، كما تم تكريم الفريق الطبي للبطولة من جانب إدارة النادي ومن جانب إدارة فريقي الطماح والهلال.

راعي-بهلاء-2-1-1024x683 الهلال بطلا لدوري نادي بهلا

كما شمل التكريم الراعي الرسمي للنادي مجمع أوزون الطبي التخصصي ببهلا.بعدها تم تكريم الفائزين بالألقاب الفردية وهم عبدالسلام الشكيلي الذي حصل على لقبي هداف الدوري وأفضل لاعب، بينما ذهبت جائزة أفضل حارس إلى زياد الكندي من فريق الطماح. وفاز فريق الطليعة بجائزة الفريق المثالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى