اخبار ثقافية

فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة ظفار يستعد لإقامة الملتقى العماني اليمني لتسهيل الاستثمار

فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة ظفار يستعد لإقامة الملتقى العماني اليمني لتسهيل الاستثمار

العماني-اليمني فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة ظفار يستعد لإقامة الملتقى العماني اليمني لتسهيل الاستثمار

صلالة /العُمانية/ يستعد فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة ظفار لإقامة الملتقى العُماني اليمني لتسهيل وجلب الاستثمار في المحافظة الذي سيتم تنظيمه خلال الفترة القادمة بمشاركة عدد من رواد الأعمال والشركات من كلا البلدين.

وفي إطار ترويج فرع الغرفة بمحافظة ظفار للملتقى، التقى نايف بن حامد بيت فاضل رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بالمستشار إبراهيم بن سليمان الحسني القائم بأعمال سفير سلطنة عُمان لدى جمهورية تركيا، وتمَّ خلال اللقاء التعريف بالخدمات التي تقدمها سفارة سلطنة عُمان في جمهورية تركيا من خلال تقديم الخدمات والتسهيلات المقدمة لأصحاب الأعمال.

كما تم استعراض الخطة الترويجية للملتقى العُماني اليمني لتسهيل الاستثمار بمحافظة ظفار والآفاق الاستثمارية المرجوة من الملتقى التي تهدف إلى الوصول إلى عدد من المستثمرين اليمنيين في مختلف الدول ومن بينها تركيا.

وفي المجال ذاته، تمَّ الالتقاء كذلك بسعادة السفير محمد بن صالح طريق سفير الجمهورية اليمنية لدى جمهورية تركيا وبحضور المستشار إبراهيم الحسني القائم بأعمال سفير سلطنة عُمان لدى جمهورية تركيا؛ لبحث أوجه التعاون والتنسيق بما يخدم ويعزز من الفرص الاستثمارية بين البلدين الشقيقين والتعريف بالملتقى العُماني اليمني لتسهيل الاستثمار بمحافظة ظفار.

ويهدف الملتقى إلى إيجاد شراكات اقتصادية واستثمارية بين رجال الأعمال في البلدين الشقيقين والعمل على جذب استثمارات للمحافظة مما يسهم في تعزيز التنمية الاقتصادية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى