اخبار ثقافية

أمسية  “وطن” احتفالا بالعيد الوطني ال 53

أمسية  “وطن” احتفالا بالعيد الوطني ال 53

امسية-وطن-1-1024x768 أمسية  "وطن" احتفالا بالعيد الوطني ال 53

عادل بن رمضان مستهيل

الشاعر-768x1024 أمسية  "وطن" احتفالا بالعيد الوطني ال 53

نظم صالون مجان الأدبي بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة مساء أمس الأحد  أمسية شعرية بعنوان “وطن”.

امسية-وطن-4 أمسية  "وطن" احتفالا بالعيد الوطني ال 53

وذلك تحت رعاية  الشيخ سالم بن محمد سعيد العمري نائب والي ولاية صلالة وبحضور عدد من الشعراء والفنانين و الكتاب بمحافظة ظفار. حيث أحي الامسية كلا من الشاعر أحمد المعشني و الشاعرة الإماراتية ميثا الكعبي و الشاعر محمد أعوزب الكثيري وأدار الجلسة الشاعرة تهاني السنانية و بمشاركة الاعلامية أريج خليفة.

امسية-وطن-2 أمسية  "وطن" احتفالا بالعيد الوطني ال 53

حيث قدم الشعراء مجموعة مختارة من قصائدهم نالت استحسان الجمهور الحاضر وتفاعل معها. حيث قدموا مجموعة من القصائد الوطنية والحماسية و القصائد الغنائية؛ بالإضافة تم إلقاء قصائد تدعم التضامن مع القضية الفلسطينية وتضمنت الأمسية كذلك حوارات مع الشعراء المشاركين عن تجاربهم ومشاركتهم الشعرية.

امسية-وطن-5 أمسية  "وطن" احتفالا بالعيد الوطني ال 53

وفي ختام الأمسية قام راعي الحفل بمعيه الشاعرة هناء سليم رئيسة مجلس صالون مجان الأدبي بتقديم شهادات للمشاركين و المنظمين للفعالية والتقاط صور تذكارية مع راعي الحفل. والجدير بالذكر صالون مجان الأدبي تم اشهاره في شهر نوفمبر ٢٠٢٢م ، و من أهم الأهداف الذي يسعى الصالون لتحقيقها هو المساهمة في الحراك الثقافي و الأدبي وإقامة العديد من الورش التدريبية الخاصة بالشعر والأدب والفن وكذلك إقامة الندوات الثقافية والشعرية والادبية بمحافظة ظفار بالتعاون مع الجهات الحكومية والخاصة المعنية بالحراك الثقافي و الأدبي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى