الرياضةكرة قدم

الأحمر المدرسي يقص شريط المشاركة المدرسية العربية بلقاء المغرب ومصر

الأحمر المدرسي يقص شريط المشاركة المدرسية العربية بلقاء المغرب ومصر

القاهرة: خليل التميمي

الاحمر-المدرسي-1024x768 الأحمر المدرسي يقص شريط المشاركة المدرسية العربية بلقاء المغرب ومصر

يبدأ الأحمر المدرسي لفئة الذكور والاناث مشواره في البطولة المدرسية العربية والتي تستضيفها جمهورية مصر العربية خلال الفترة من 17-27 نوفمبر الحالي. حيث يخوض منتخب الذكور أولى مبارياته بلقاء منتخب المغرب عند الساعة العاشرة والنصف صباحا بتوقيت القاهرة (12) ظهرا بتوقيت مسقط. بينما يبدأ منتخب الفتيات أولى المواجهات بلقاء الفريق المستضيف منتخب مصر عند الساعة الثانية عشر ظهر غدا الاثنين بتوقيت القاهرة (الرابعة عصرا) بتوقيت مسقط.

الاحمر-المدرسي-6-1024x740 الأحمر المدرسي يقص شريط المشاركة المدرسية العربية بلقاء المغرب ومصر

وخاض فريق الذكور حصة تدريبية صباح اليوم بحضور جميع اللاعبين، اشتملت على الإحماء ثم أجرى الجهاز الفني تقسيمة بين اللاعبين، كما خاض فريق الإناث حصة تدريبية استعدادا لمواجهة مصر في افتتاح مباريات الفتيات.

الاحمر-المدرسي-2-1024x740 الأحمر المدرسي يقص شريط المشاركة المدرسية العربية بلقاء المغرب ومصر

وشهدت تدريبات الفريقين حضور الوفد الرسمي للبعثة برئاسة عبد الله بن علي الفوري الذي التقى باللاعبين واللاعبات وحثهم على بذل مزيد من الجهد في البطولة من أجل تحقيق نتائج جيدة تسجل باسم الرياضة المدرسية العمانية، وتمثيل سلطنة عمان خير تمثيل، والاستفادة من اكتساب الخبرات مع الطلبة المشاركين من الدول الأخرى

الاحمر-المدرسي-3-1024x740 الأحمر المدرسي يقص شريط المشاركة المدرسية العربية بلقاء المغرب ومصر

مشيرا إلى الدور الكبير الذي يبذله الجميع من جهاز فني وإداري إعداد هذا الفريق للمشاركة في البطولة.

الاحمر-المدرسي-4-1024x683 الأحمر المدرسي يقص شريط المشاركة المدرسية العربية بلقاء المغرب ومصر

من جانب وعلى هامش البطولة المدرسية العربية ينطلق غدا الاثنين ولمدة يومين الملتقى الثالث للمسؤولين عن الرياضة المدرسية في الوطن العربي تحت رعاية الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم الفني، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة. ويمثل سلطنة عمان في الملتقى يوسف بن عوض بيت سليم وخالد بن عبدا لله المالكي، حيث يشهد الملتقى تنفيذ العديد من الجلسات والمحاور والورش التي تناقش وضع الرياضة المدرسية وتطويرها في المرحلة القادمة والخروج بعدد من التوصيات التي سوف يتم إرسالها إلى وزراء التربية والتعليم في جميع الدول العربية.

الاحمر-المدرسي-6-1-1024x740 الأحمر المدرسي يقص شريط المشاركة المدرسية العربية بلقاء المغرب ومصر

من جانب اخر شارك عبد الله بن علي الفوري رئيس البعثة العمانية المشاركة في البطولة المدرسية العربية، رفقة يوسف بن عوض بيت سليم في اجتماع رؤوساء الوفود لمناقشة الاستعدادات لانطلاق البطولة، والتأكيد على أهم النقاط التي يجب التحلي بها من جانب جميع المشاركين، واستعراض كافة الأمور المتعلقة بنجاح البطولة.

النساء-المدرسي-1024x740 الأحمر المدرسي يقص شريط المشاركة المدرسية العربية بلقاء المغرب ومصر

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة اجرت سحب القرعة للذكور والفتيات، حيث يتواجد منتخبنا في المجموعة الثانية رفقة لبنان والمغرب، وسوف يخوض الأحمر مباراته الثانية يوم الخميس. بينما مباريات فريق الفتيات تبدأ بلقاء مصر في الافتتاح، بينما اللقاء الثاني مع منتخب الأردن يوم الخميس، ثم مواجهة منتخب المغرب يوم الجمعة، واخر المباريات تكون مع منتخب الجزائر يوم السبت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى