الرياضةكرة قدم

بأداء مثالي.. منتخبنا يكسب لبنان

بأداء مثالي.. منتخبنا يكسب لبنان

الناشئين-4 بأداء مثالي.. منتخبنا يكسب لبنان

حقق منتخبنا الوطني للناشئين اول ثلاث نقاط في المجموعة الأولى لبطولة اتحاد غرب آسيا العاشرة للناشئين 2023م التي تستضيفها سلطنة عمان حقق أول ثلاث نقاط إثر تغلبه على نظيره منتخب لبنان بهدف دون مقابل بأداء مثالي وفوز صعب على شقيقه اللبناني بهدف دون رد، وذلك في اللقاء الذي احتضنه استاد السعادة بمحافظة ظفار.

الناشئين-3-1024x682 بأداء مثالي.. منتخبنا يكسب لبنان

المباراة شهدت تكافؤًا بين الطرفين، مع وتيرة أداء عالٍ وسريع، لكن دون فاعلية، رغم التألق اللافت لخطي دفاع المنتخبين وحارسي المرمى.

الناشئين-1-1024x682 بأداء مثالي.. منتخبنا يكسب لبنان

ومن خلال مجريات المباراة أنهى المنتخبان مجريات الشوط الأول بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني تمكن منتخبنا الوطني من التقدم بهدف السبق عن طريق اللاعب الوليد البريدعي من ضربة جزاء. وبدأ المنتخبان المواجهة بهجمات متبادلة مع أفضلية نسبية لمنتخبنا الوطني من خلال الهجمات التي لم تستغل بالشكل السليم أمام مرمى المنتخب اللبناني الذي تحصل على خطأ على مشارف مرمى منتخبنا نفذها اللاعب جيسن عماد وتألق علي العويني حارس مرمى منتخبنا في التصدي لها.

الناشئين بأداء مثالي.. منتخبنا يكسب لبنان

وفي مباراة أخرى، تمكن المنتخب اليمني من تحقيق فوز صعب ومستحق على شقيقه العراقي بثنائية مقابل هدف، وذلك في المباراة الافتتاحية للبطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى