اخبار رياضية

وضع حجر الاساس لمشروع المبنى الاستثماري لنادي السويق

وضع حجر الاساس لمشروع المبنى الاستثماري لنادي السويق

نادي-السويق وضع حجر الاساس لمشروع المبنى الاستثماري لنادي السويق

السويق /العُمانية/ احتفلت مؤسسة جسور اليوم بوضع حجر الأساس لمشروع المبنى الاستثماري لنادي السويق الرياضي بولاية السويق بمحافظة شمال الباطنة بتكلفة قدرها مائتا ألف ريال عُماني تحت رعاية سعادة الشيخ عيسى بن أحمد المعشني والي السويق، وبحضور أعضاء مجلس إدارة نادي السويق وإدارة مؤسسة جسور وعدد من ممثلي الدوائر الحكومية والشركات المموّلة للمشروع. 

  وأكد  الشيخ حمدان بن سباع السعدي نائب رئيس مجلس إدارة نادي السويق الرياضي على أن هذا المشروع الاستثماري سيسهم في رفد الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية بالنادي بعوائد مالية تنعكس بشكل إيجابي على النتائج المرجوة التي تسعى إدارة النادي إلى تحقيقها، إضافة إلى الدفع بمختلف الرياضات والأنشطة الشبابية نحو الأمام وإقامتها بشكل دوري يتناسب مع الدخل المالي العائد من هذا المشروع الاستثماري بعد الانتهاء من تنفيذه.

من جانبه وضح جابر بن سليمان البوسعيدي المدير التنفيذي لمؤسسة جسور  أن مشروع المبنى الاستثماري لنادي السويق الرياضي يأتي ضمن مشاريع المجال الثقافي والرياضي التي تتبناها المؤسسة، حيث يقام المشروع على مساحة بناء تبلغ (1100) متر مربع، ويتكون من طابقين، الدور الأول مصمم لمعارض للإيجار، فيما خصص الدور الثاني بأربع مساحات مكتبية مفتوحة للإيجار إضافة إلى مواقف للمركبات، مشيرا إلى أن مدة تنفيذ المشروع (18) شهرا. موضحا أن وضع حجر الأساس للمشروع يأتي استكمالا لاتفاقية التمويل والتعاون التي وقعت عليها مؤسسة جسور مع النادي في مايو من العام الجاري. 

وأشار البوسعيدي إلى  أن مشروع المبنى الاستثماري سينفذ في منطقة غلا الصناعية بمحافظة مسقط، وهو موقع حيوي واستراتيجي، مع تحقيق قيمة محلية مضافة عبر تعيين شركات محلية لتقديم خدماتها في مجالات الاستشارات الهندسية والأعمال الإنشائية للمشروع. 

تجدر الإشارة إلى أن مؤسسة جسور تسعى إلى تحقيق أهدافها في قطاع الرياضة والثقافة عبر دعم مشروعات المباني الاستثمارية للأندية الرياضية لمحافظة شمال الباطنة، ليكون هذا المشروع السادس للمباني الاستثمارية التي تنفذها جسورًا للأندية بالمحافظة بعد المباني الاستثمارية السابقة لأندية صحار والخابورة والسلام ومجيس بقيمة استثمار اجتماعي تبلغ  مليونًا وخمسة وسبعين ألف ريال عُماني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى