أخبار محليةاخبار ثقافية

“شبابية” الشورى تناقش مشروع قانون العمل

“شبابية” الشورى تناقش مشروع قانون العمل

والموارد-البشرية-لجنة-الشباب--1024x681 "شبابية" الشورى تناقش مشروع قانون العمل

ناقشت لجنة الشباب والموارد البشرية بمجلس الشورى صباح اليوم (الثلاثاء) مشروع قانون العمل المحال إلى اللجنة، وقد بدأت اللجنة في استعراض مواد مشروع القانون من خلال مناقشتها وإبداء الملاحظات عليها إن وجدت، ودراستها بشكل مستفيض حتى تخرج اللجنة بتصور  وفهم شامل للمشروع ومواده، وذلك تمهيدا للاستضافات القادمة للجهات ذات الصلة بالقانون والاستماع لآرائهم وملاحظاتهم على مواد مشروع القانون.

الشباب-٢٢-1024x681 "شبابية" الشورى تناقش مشروع قانون العمل

          كما أن اللجنة تعتمد في دراستها لمشروع القانون على منهجية مدروسة من خلال خطتها المرسومة والجدول الزمني المخصصة لدراسة مشروع القانون، والذي تأمل منه اللجنة الخروج بتعديلات ومقترحات تجوّد مقترح القانون بما يخدم الصالح العام والمواطنين العاملين في القطاع الخاص ومراعاة مصالحهم.

الشباب-٣٣-1024x681 "شبابية" الشورى تناقش مشروع قانون العمل

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الثاني لدور الانعقاد السنوي الرابع (2022-2023) من الفترة التاسعة للمجلس برئاسة سعادة يونس بن علي المنذري رئيس اللجنة وبحضور أصحاب السعادة أعضاء اللجنة.

كما استكملت اللجنة دراسة التقرير المعّد بشأن الرسالة المقدمة من متدربي مصفاة الدقم (أوكيو8) بمعهد تكاتف بتروفاك عمان، وتم خلال الاجتماع اعتماد التقرير والذي يتضمن العديد من الإجراءات والخطوات التي سوف تقوم بها اللجنة حول هذا الملف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى