اخبار رياضيةكرة طائرة

منتخبنا للطائرة يكسب الكويت

منتخبنا للطائرة يكسب الكويت

عمان-والكويت منتخبنا للطائرة يكسب الكويت

حقق منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة فوزا صعبا للغاية علي شقيقه منتخب الكويت بثلاثة اشواط لشوطين في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء امس ضمن اليوم الثاني من منافسات دورة الألعاب الخليجية المجمعة والمقامة حاليا بدولة الكويت

عمان-والكويت-2 منتخبنا للطائرة يكسب الكويت

المباراة شهدت خمسة اشواط مثيرة وممتعة قدم خلالها طرفي اللقاء كافة فنون ومهارات كرة الطائرة تقدم منتخبنا الوطني بشوطين الأول والثاني بنتيجة 27/25 و 26/24 الا ان لاعبي منتخب الكويت عادوا للمباراة التي قدموا فيها مستوى كبير وكانوا ندا قويا لمنتخبنا ليكسبوا الشوطين الثالث والرابع بنتيجة 25/23 و 25/21 ليدخل الطرفين للشوط الخامس شوط الحسم للمباراة والذي شهد العديد من المفارقات في كرة الطائرة من التقدم تارة ثم التراجع ليحسم منتخبنا اللقاء بقارق نقطتين 16/14 ليحقق منتخبنا الفوز الأول بالدورة بعد ان خسر لقاء الأول امام قطر يوم امس الأول بثلاثة اشواط دون رد وقد أسفرت نتائج مباريات اليوم الثاني بالبطولة في المباراة الأولى تمكن المنتخب القطري من الفوز على المنتخب السعودي بنتيجة 3/0.  وفي المباراة الثانية تمكن المنتخب البحريني من الفوز على منتخب الإماراتي بنتيجة 3/0.

عمان-والكويت-1 منتخبنا للطائرة يكسب الكويت

بذلك يملك كل من المنتخب البحريني والقطري ٦ نقاط ويأتي خلفهما المنتخب الكويتي ٤ نقاط والمنتخب العماني ٢ نقطتين فيما لم يسجل المنتخب السعودي والمنتخب الإماراتي أي من النقاط.

هذا وتخلد جميع المنتخبات اليوم الأحد للراحة الإجبارية على أن تعود للمباريات يوم الاثنين 23 مايو حيث يلتقي في المباراة الأولى منتخبنا الوطني أمام المنتخب البحريني الساعة 4 م بتوقيت مسقط. وفي المباراة الثانية يلعب المنتخب السعودي أمام المنتخب الاماراتي عند الساعة 6 م فيما تختتم مباريات اليوم الرابع بلقاء يجمع المنتخب القطري والمنتخب الكويتي عند الساعة 8 م.

منتخبنا-وقطر منتخبنا للطائرة يكسب الكويت

تتواصل مسابقة لعبة الكرة الطائرة ضمن بطولة الالعاب الخليجية الثالثة المقامة حالياً بدولة الكويت وتستمر حتى ٢٧ مايو 2022م.

منتخبنا-وقطر-1-1 منتخبنا للطائرة يكسب الكويت

تشارك في البطولة ست منتخبات وهي البحرين، قطر، عمان، السعودية، الكويت، الإمارات. يذكر أن البطولة الأولى أقيمت في مملكة البحرين عام ٢٠١١م والبطولة الثانية في العام ٢٠١٥م  بالسعودية وحققت فيها المنتخبات في تلك البطولات البحريني المركز الأول والمنتخب القطري المركز الثاني والمنتخب العماني المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى