اخبار ثقافية

تكريم الطلبة المجيدين في التحصيل الدراسي بمدرسة حدبين للبنين

تكريم الطلبة المجيدين في التحصيل الدراسي بمدرسة حدبين للبنين

تغطية: علي العوائد وسعود الحضري

حدبين-3 تكريم الطلبة المجيدين في التحصيل الدراسي بمدرسة حدبين للبنين

رعى سعادة الشيخ  أحمد بن علي بن محمد الدرعي والي ولاية سدح حفل تكريم الطلبة المجيدين في التحصيل الدراسي بمدرسة حدبين للتعليم الأساسي للصفوف من ( 5- 9) للبنين للعام الدراسي 2022/ 2023م بحضور أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية والشيخ بخيت بن محمد المهري رئيس مجلس أولياء الأمور المدرسة وعدد من المسؤولين وأولياء الأمور.

حدبين- تكريم الطلبة المجيدين في التحصيل الدراسي بمدرسة حدبين للبنين

وقال الدكتور سالم بن محمد جمعان طوه الشحري مدير المدرسة نجتمع اليوم لنحتفل سويا بالمجيدين الذين جاهدو وثابروا وتحدوا كل الصعوبات واستطاعوا تحقيق أعلى الدرجات ليصبحوا مثلا أعلى بين زملائهم وتقديرا منا لمجهوداتهم فقد تم تنظيم هذا الحفل البهيج ليكون خير دليل على فخرنا واعتزازنا بمثل هذه النماذج المتميزة وتشجيعا منا للطلبة الآخرين ليخطو نفس الخطي.

حدبين-1 تكريم الطلبة المجيدين في التحصيل الدراسي بمدرسة حدبين للبنين

من جانبه أشاد مبارك بن سعيد المهري مساعد مدير المدرسة في كلمة ألقاها بهذه المناسبة  بالدور الكبير الذي قام به أعضاء الهيئة الإدارية والتدريسية وكذلك الآباء والأمهات وشكرهم على كل جهد بذلوه الذي أتى ثماره من خلال الاحتفاء بهذه النخبة المتميزة مؤكداً أنهم الكنز الحقيقي والثروة المستقبلية حيث تكمن قوة المجتمع في قوة تعليم أبنائه، فالعلم هو السراج المنير الذي يصدر إشعاعا يعزز رواسخ الوطن والمجيدين هم أساس تقدم الأمم.

حدبين-5 تكريم الطلبة المجيدين في التحصيل الدراسي بمدرسة حدبين للبنين

 بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم قصيدة شعرية بالإضافة إلى النشيد طلابي من أداء طلاب المدرسة.

حدبين-2 تكريم الطلبة المجيدين في التحصيل الدراسي بمدرسة حدبين للبنين

وفي الختام قام سعادة الشيخ  أحمد بن علي بن محمد الدرعي والي ولاية سدح راعي الحفل بتكريم ٣٧ طالبا مجيدا في التحصيل الدراسي من الحاصلين على نسبة ٨٠% فأعلى . إلى جانب تكريم أولياء أمورهم. بالإضافة إلى تكريم عدد من الإداريين والمعلمين والجهات المساهمة في تنظيم الحفل. بعد ذلك قام الدكتور سالم بن محمد جمعان طوه الشحري مدير المدرسة بتقديم هدية تذكارية باسم المدرسة إلى سعادة راعي الحفل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى