أخبار محليةاخبار ثقافية

ختام مسابقة (( حصاد المتميزين )) لحفظ القرآن الكريم بمحافظة ظفار

ختام مسابقة (( حصاد المتميزين )) لحفظ القرآن الكريم بمحافظة ظفار

حفظ-القرآن ختام مسابقة (( حصاد المتميزين )) لحفظ القرآن الكريم بمحافظة ظفار

 نظَّمت المديرية العامة للأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة ظفار اليوم بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة حفل تكريم الفائزين في مسابقة “حصاد المتميزين” لحفظ القرآن الكريم في نسختها الخامسة للعام الجاري. وتم تكريم الفائزين بالمراكز الأولى في مسابقة “حصاد المتميزين”، وأعضاء لجنة التحكيم، والمساهمين في التنظيم، والطلبة المجيدين في مسابقة “كن مرتلاً” لأفضل تلاوة في نسختها الثالثة.

حفظ-القرآن-1-1024x649 ختام مسابقة (( حصاد المتميزين )) لحفظ القرآن الكريم بمحافظة ظفار

وتم تكريم الفائزين بالمراكز الأولى في مسابقة “حصاد المتميزين”، وأعضاء لجنة التحكيم، والمساهمين في التنظيم، والطلبة المجيدين في مسابقة “كن مرتلاً” لأفضل تلاوة في نسختها الثالثة.

حفظ-القرآن-2-1024x592 ختام مسابقة (( حصاد المتميزين )) لحفظ القرآن الكريم بمحافظة ظفار

وقال فيصل بن سعيد المشيخي مدير دائرة الوعظ والإرشاد بالمديرية العامة للأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة ظفار إن مسابقة حصاد المتميزين استهدفت طلاب وطالبات مدارس القرآن الكريم التابعة للمديرية بمختلف المستويات والأعمار بمشاركة ١٤٠ متسابقًا.

حفظ-القرآن-3-1024x564 ختام مسابقة (( حصاد المتميزين )) لحفظ القرآن الكريم بمحافظة ظفار

وأشار إلى أن المسابقة هدفت إلى غرس تلاوة القرآن الكريم في نفوس الأبناء، ولفت انتباههم إلى أهمية تدبر معانيه وفهم مقاصده والعمل بأحكامه، فالقرآن الكريم أنفس ما توجه إليه النظرات، وتنفق فيه الأوقات، وتفنى حوله الأعمار، وتعد حوله الدراسات، فالحياة في ظلال القرآن نعمة لا يعرفها إلا من ذاق حلاوتها ففيه بركة للعمر، وتزكية للنفس ورفع للمنزلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى