اخبار رياضية

وكيل وزارة التربية والتعليم يكرم الفائزين في افضل تغطية إعلامية

وكيل وزارة التربية والتعليم يكرم الفائزين في افضل تغطية إعلامية

تغطية-اعلامية-1-1024x682 وكيل وزارة التربية والتعليم يكرم الفائزين في افضل تغطية إعلامية

نظم الاتحاد العماني للرياضة المدرسية حفل تكريم للمدارس الطلبة الفائزين في مسابقة افضل تغطية إعلامية على هامش فعالية “شويه رياضة” وذلك تحت رعاية سعادة الاستاذ الدكتور عبدالله بن خميس أمبوسعيدي وكيل وزارة التربية والتعليم للتعليم رئيس الاتحاد العماني للرياضة المدرسية، وبحضور المهندس سعيد بن راشد العاصمي الرئيس التنفيذي لشركة سيح السرية للهندسة ش.م.م، وهيثم بن خليفة النعماني مسؤول التواصل والإعلام بشركة سيح السرية للهندسة ش.م.م. وحضور خالد بن علي الريامي رئيس لجنة الاتصال المؤسسي عضو مجلس ادارة الاتحاد، وصفاء بنت سعيد السالمية رئيس لجنة التأهيل والتدريب عضو مجلس ادارة الاتحاد.

تغطية-اعلامية-6-1024x682 وكيل وزارة التربية والتعليم يكرم الفائزين في افضل تغطية إعلامية

وألقى سعادة الوكيل كلمة إلى مدراء المدارس الفائزة قدم من خلالها الشكر والتقدير لهم على جهودهم في نجاح الفعالية، وحثهم على مواصلة الجهود في كافة الفعاليات التي ينظمها الاتحاد العماني للرياضة المدرسية. كما أبدى هيثم بن خليفة النعماني مسؤول التواصل والإعلام بشركة سيح السرية للهندسة ش.م.م عن سعادته على ما حظيت به المسابقة من مشاركة كبيرة مشيرا إلى أن الاهتمام بواصل التواصل الاجتماعي وخاصة الإلكتروني هو نقلة نوعية كبيرة في مجال التواصل ووصول كافة الاخبار، وهذا ما لمسناه من مشاركة المدارس والطلبة في المسابقة التي أولت الشركة بدعمها.

تغطية-اعلامية-3-1024x682 وكيل وزارة التربية والتعليم يكرم الفائزين في افضل تغطية إعلامية

والمدارس التي نالت التكريم هي مدرسة شوامخ العلم من تعليمية شمال الباطنة، ومدرسة السلطان سعيد بن تيمور من تعليمية جنوب الشرقية، ومدرسة الوقبة من تعليمية الظاهرة، ومدرسة ام المنذر الأنصارية من تعليمية الداخلية، ومدرسة اسماء بنت الصلت من تعليمية الظاهرة. كما تم تكريم الطالبة جوري بنت بدر الشكيلية من مدرسة مدينة التراث للتعليم الأساسي للصفوف (1-4) بتعليمية الداخلية، والطالب سالم بن طلال المنذري من مدرسة أبو عبيدة للتعليم الأساسي بتعليمية الداخلية.

تغطية-اعلامية-7-1024x639 وكيل وزارة التربية والتعليم يكرم الفائزين في افضل تغطية إعلامية

الجدير بالذكر ان فعالية شويه رياضة أقيمت في شهر مارس الماضي وشهدت مشاركة كافة المدارس الحكومية والخاصة والتي نظمت العديد من الفعاليات والأنشطة والمسابقات المتنوعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى