اخبار رياضيةكرة طائرة

العميد بطلا لبطولة الكرة الطائرة للناشئين بنادي صلالة

العميد بطلا لبطولة الكرة الطائرة للناشئين بنادي صلالة

بطولة-الناشئين-7 العميد بطلا لبطولة الكرة الطائرة للناشئين بنادي صلالة

تُوّج فريق العميد بكأس بطولة نادي صلالة  للكرة الطائرة للناشئين لعام 2023م، بعد تغلبه على فريق الصدارة بنتيجة شوطين  دون رد،  في الصالة الرياضية بمجمع السعادة الرياضي بصلالة ، تحت رعاية سالم بن سعيد بن احمد الكثيري نائب رئيس نادي صلالة الرياضي .

بطل-الناشئين-1 العميد بطلا لبطولة الكرة الطائرة للناشئين بنادي صلالة

واتسمت المباراة النهائية بين فريقي العميد و الصدارة  بالقوة والندية  والحماس طيلة فترات اشواط المباراة إلى أن حسم فريق العميد المباراة بنتيجة ٢٥/١٨ في الشوط الاول و نتيجة ٢٥/١٩ في الشوط الثاني.

بطل-الناشئين-2 العميد بطلا لبطولة الكرة الطائرة للناشئين بنادي صلالة

مباريات النصف النهائي للبطولة

بطل-الناشئين-3 العميد بطلا لبطولة الكرة الطائرة للناشئين بنادي صلالة

شهدت مباريات النصف النهائي من البطولة تنافس بين الفرق للوصول للمباراة النهائية للبطولة حيث تغلب فريق الصدارة على فريق وادي نحيز بنتيجة شوطين دون رد ، وفي المباراة الثانية تغلب فريق العميد على فريق اتين نتيجة شوطين مقابل شوط بعد مباراة وصلت للشوط الفاصل بين الفريقين.

بطل-الناشئين العميد بطلا لبطولة الكرة الطائرة للناشئين بنادي صلالة

نظام البطولة

بطولة-الناشئين-6 العميد بطلا لبطولة الكرة الطائرة للناشئين بنادي صلالة

‎النظام المستخدم في البطولة  ( خروج المغلوب من مرة واحدة) وصولا للمباراة النهائية

بطولة-الناشئين-1 العميد بطلا لبطولة الكرة الطائرة للناشئين بنادي صلالة

و يتكون كل فريق من 12 فرد ( ٦ أساسين + ٤ احتياط ) بالإضافة إلى (٢) جهاز فني وإداري ، وتنقسم المباراة من (٣) أشواط  والفريق الفائز بعدد (٢) أشوط هو الفائز بالمباراة ، و كل شوط من (٢٥) نقطة ، و في حالة التعادل في الشوطين ، يتم اللجوء إلى الشوط الفاصل من (١٥) نقطة ويتم تغيير الملعب عند الوصول إلى النقطة (٨).

بطولة-الناشئين العميد بطلا لبطولة الكرة الطائرة للناشئين بنادي صلالة

وحول الختام يقول سالم بن سعيد بن احمد الكثيري نائب رئيس نادي صلالة و راعي ختام المناسبة: بأن البطولة نظمها النادي خلال الفترة من ١٧-٢٥ يوليو الحالي بإشراف من الاتحاد العماني للكرة الطائرة وسط مشاركة مميزة من ١٢ فريق أهلي بواقع قرابة ال ١٠٠ لاعب من مواليد ٢٠٠٦-٢٠٠٧-٢٠٠٨ على الصالة الرياضية بمجمع السعادة الرياضي.

بطولة-الناشئين-5 العميد بطلا لبطولة الكرة الطائرة للناشئين بنادي صلالة

واضاف بأن مثل هذه البطولات و المسابقات للفئات السنية تأتي في مقدمة اهتمامات مجلس ادارة النادي وذلك لاهميتها في انتقاء المجيدين رياضيا في مختلف الالعاب الرياضية.

حكام-الناشئين العميد بطلا لبطولة الكرة الطائرة للناشئين بنادي صلالة

واضاف بأن المستوى الفني الذي قدمه الفريقين في المباراة النهائية كان مميزا وذلك لوجود العديد من اللاعبين المميزين والذي نتمنى لهم التوفيق في قادم المنافسات .

بطولة-الناشئين-4 العميد بطلا لبطولة الكرة الطائرة للناشئين بنادي صلالة

وختاما قدم شكره للاتحاد العماني لكرة الطائرة على دعمهم للبطولة و للمديرية العامة للثقافة والرياضة والشباب بمحافظة ظفار على استضافة منافسة البطولة وكافة الفرق المشاركة على تعاونهم مع اللجنة المنظمة للبطولة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى