اخبار ثقافية

جناح يضم عرض منتجات 48 رائد عمل بحريني 

جناح يضم عرض منتجات 48 رائد عمل بحريني 

 الحجرية :  مشاركة مملكة البحرين في ليالي مسقط تنطلق من القواسم المشتركة بين ابناء البلدين الشقيقين .

البحرين جناح يضم عرض منتجات 48 رائد عمل بحريني 

اشادت ردينة بن عامر الحجرية رئيسة جمعية الصداقة العمانية – البحرينية   بفعاليات ليالي مسقط 2023 وما تتضمنه من برامج ترفيهية وتشجيع شباب رواد الاعمال في إظهار المنتج الوطني العماني  ،فضلا عن تشجيع السياحة الداخلية والخارجية وجذب السائحين على حضور ليالي مسقط التي تمثل واجهة حضارية للسلطنة وتراثها  وقيمها الراسخة والاصيلة .

البحرين-1 جناح يضم عرض منتجات 48 رائد عمل بحريني 

وثمنت الحجرية –في تصريح صحفي – جهود بلدية مسقط ودور القائمين على فعاليات ليالي مسقط التي جاءت لتعكس تطلعات وطموحات الجمهور لكونها مساحة للترفيه والتواصل الثقافي   وتشارك فيها مختلف شرائح المجتمع   والزائرين   ،م عتبرة ان ليالي مسقط هي الحدث الترفيهي والمجتمعي الأكبر في محافظة مسقط .

البحرين-2 جناح يضم عرض منتجات 48 رائد عمل بحريني 

وأكدت رئيسة جمعية الصداقة العمانية – البحرينية أن مشاركة مملكة البحرين في ليالي مسقط   بالتعاون والتنسيق بين سفارة   مملكة البحرين لدى السلطنة وجمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة تنطلق من القواسم المشتركة و الاخوة واللحمة التي تجمع بين ابناء البلدين الشقيفين  في كافة المجالات .

البحرين-3 جناح يضم عرض منتجات 48 رائد عمل بحريني 

واشارت إلى ان مملكة البحرين تشارك في ليالي مسقط بجناح يضم نحو 48 من رواد الاعمال يشمل عرض للمنتجات البحرينية بهدف دعم وتحفيز رواد الاعمال في مملكة البحرين وتعزيزا للروابط مع نظرائهم في السلطنة.

البحرين-4 جناح يضم عرض منتجات 48 رائد عمل بحريني 

وكشفت الحجرية ان  مشاركة وفدا من رواد الاعمال البحرينيين في ليالي مسقط  بالتنسيق مع سفارة مملكة البحرين لدى السلطنة و جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة يأتي ضمن سلسلة من الفعاليات القادمة  في مختلف المجالات  التي ستنظم في كل من مسقط والمنامة ومن ابرزها الاسبوع الثقافي العماني –البحريني ، والمعرض البحريني –العماني للمنتجات الغذائية ، ومشاركة رواد الاعمال في خريف صلالة ،والمعرض البحريني العماني الثاني للعطور ـ، وملتقى رواد الاعمال البحريني –العماني بالبحرين ـ،ومعرض عجائب الذهب في السلطنة ،ومعرش الفنون التشكيلية البحريني –العماني في نسخته الثانية قي مملكة البحرين .

البحرين-5 جناح يضم عرض منتجات 48 رائد عمل بحريني 

واعربت الحجرية –في ختام التصريح الصحفي – عن تطلعها في أن تشهد المرحلة المقبلة مزيدا من التقارب بين ابناء البلدين الشقيقين بهدف الوصول الى التكامل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى