اخبار رياضيةكرة يد

غدا ختام دوري كرة اليد الشاطئية

غدا ختام دوري كرة اليد الشاطئية

شاطئية-اليد غدا ختام دوري كرة اليد الشاطئية

تُختتَم غدًا منافسات دوري كرة اليد الشاطئية للموسم الرياضي (2022 / 2023م) وذلك بالملعب الرملي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وشهد الدوري الذي يقام لأول مرة مشاركة 7 أندية وُزِّعت على مجموعتين: المجموعة الأولى ضمت 4 أندية، هي: صلالة ومصيرة والسيب ومسقط، والمجموعة الثانية 3 أندية هي: مرباط والسويق ونادي عُمان.

وهدف الاتحاد من إقامة الدوري إلى نشر اللعبة، وتكوين قاعدة من اللاعبين لدعم صفوف المنتخب الوطني خلال مشاركته القادمة.

وكانت نتائج مباريات الدور الأول في الجولة الأولى أسفرت عن فوز صلالة على مصيرة 2 / صفر، وفوز مسقط على السيب 2/صفر، وتفوق نادي عُمان على مرباط 2 / صفر.

وفي الجولة الثانية فاز السيب على صلالة 2 / صفر، وتفوق مسقط على مصيرة 2 / صفر، فيما تغلب السويق على مرباط 2 / صفر، أما في الجولة الثالثة ففاز السيب على مصيرة 2 /صفر، وتغلب مسقط على صلالة 2 / صفر، وتقدّم السويق على نادي عُمان 2 / 1، حيث تأهل إلى منافسات المربع الذهبي كلٌّ من: مسقط ونادي عُمان والسيب والسويق.

وسوف يشتمل حفل الختام على المباراة النهائية وتتويج الفريق الحاصل على المركز الأول بكأس الدوري مع ميداليات ذهبية ومكافأة مالية، ويحصل الفريق صاحب المركز الثاني على ميداليات فضية ومكافأة مالية، أما صاحب المركز الثالث فينال ميداليات برونزية ومكافأة مالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى